See how we take care of our customers' experience with reliability, top quality and more
بشكل دوري اودي ولدي عندهم اللي لفتني اهتمام البنات بشكل 👌🏻حريصين ويهمني مسألة الباب جداً ومع انهم يعرفوني ويعرفون ولدي مع ذلك يطلبون الفاتورة وبإستمرار المسابقات
ومره دفعت تصوير لولدي بس ماصور .. وجيتهم بعد شهر لقيتهم محتفظين بالفاتورة إذا حابه اصوره اشكرهم وبوركت جهودهم👏🏻💖
~ Roqiya A
مره مكان يجنن و مرتب و نظيف و حلو و مرتب و الموظاف كلهم سعوديات و محترمين ما شاء الله و المديره تبعهم موجوده و مشرفه على كل اركان الحضانه و المكان مراقب و كل شي ما شاء ألله مرتب و انصحكم تحطون عيالكم فيه يحطونهم في عيونهم حرفيا و الفعاليات الي فيه تهبل مره فعالياتهم غير عن كل الحضانات الي شافتها عيني ✨️✨️💕💕💕💕يستاهلون ١٠ نجوم صراحه
~ غاده د
اليوم رحت العاب ايام اسبشل بالسلام مول وكانو الموظفات اللي فيه بلسم وامينات الله يرظى عليهم ويكثر من امثالهم واخلاق والله زي العسل مريم وعايشه حريصات مايدخلون الطفل الا وهم متأكدين من الاسواره والفاتوره واللي ع الاستقبال اخلاق ومديرتهم هند متواجده وتتابع معهم ووقتهم مفتوح ب ٦٥ ريال
~ ريم ا
أحلى محل ألعاب صراحه تتركين عيالك وترجعين وانتي متطمنه من بعد الله اهتمام مررره ف امر الدخول والخروج وفيه مويا عندهم وسناكات للاطفال ووقت الخروج يعطونهم هدايا العاب ما يقصرون 🤍🤍🤍🤍🤍🤍
~ Mashael A
صراحه من ارخص وافضل مراكز الاطفال الي مريتها وتعاملهم جداً كويس بالعكس ولطيفين جداً مع الاطفال ومتوفره جميع المرافق من دوراة مياه نظيفه وغرفة نوم للاطفال وغرفة تبديل وكان موجود قسم كورة قدم صغير ومطبخ صغير وغرفة تركيبات صغيره جداً ممتع وكانو يسوون فعاليات للاطفال ماقصرو البنات الله يعطيهم العافيه حتى لما انتهوا اطفالي من اللعب وجيت بطلعهم اعطوهم هدايا ، مكان جداً رائع واكرر الزياره بإذن الله 💛🎈
~ Khalid M
بل عكس تعامل موظفات كويسات كلامهم متزن الله يسعدهم يجزأهم خير في ناس تاخذ صوره محل تحط محل ثاني الألعاب تتكلم علي موظفات عيب مايصلح دينا ماعلمنا كيذا صلي علي رسول 🥹💞💞💞❤️
~ dimuh ا
ان المكان مرتب وعيالي كل ويكند يحبون يروحون له ولا ودهم يطلعون منه. وعندهم فعاليات ورفاهية واهتمام بالأطفال وعنايته
وترتيب ورسم وفيه مسرح وفعاليات وأبد خلي عيالس وروحي واطمني حييل
~ شهد
المركز حلو مره للاطفال الصغار من عمر سنه واكثر وآمن وفيه لتغيير ملابس وحفاضات الاطفال وفيه غرفة نوم للاطفال ودورات مياه ومسرح ماشاء الله ممتاز وموظفاته الله يوفقهم حلوات جدًا، أم حمود
~ All t
المكان جدا نظيف وأمن للاطفال والمشرفات بالمكان كلهم ذوق وبيخافو عالاطفال سواء فى حد معاهم او لوحدهم مكان مرة حلو فكل مرة بروح المول بسيب ولدى فيه لحين بخلص ❤️
~ Aya A
التجربه روعه وانا اتعامل معهم بأطفالي من اكثر من ٣ سنوات تعامل راقي جدا واهتمام بالاطفال ونظافة المكان والطاقم الجميل المتدربين بطريقة التعامل مع الاطفال
~ fahad a
امس وديت عيالي ومره انبسطو يسون مسابقات فعاليات جدا كويسين موظفات حابين شغلهم عشان كذا بدعو ف الله يوفقهم يارب وان شالله نصير نجيهم
~ فرح
الله يسر امركم ويوفقكم والله أسلوب واخلاق ورقي واهتمام كانهم أطفالهم وصبر على أطفالنا بشكل مو طبيعي حب من قلبهم الله يفرح قلبهم ويدخلهم الجنه كل وحده باسمها
~ Amani_q Q
المكان جدا جميل ومرتب ونظيف والموظفات الي فيها مره لطيفين ومهتمين بالأطفال..انصح الجميع يجيبوا أطفالهم فيه المكان جداً امان ومريح للأطفال
~ MOSTAFA H
زرت المكان جميل جداً من ناحية التعامل و حبيت التنوع والنظافه والاسعار والحرص على الطفل حسيته آمان لهم .. يستحق التجربه وبأذن الله اكررها
~ بنت ع
تبارك الرحمن اهتمام ونظافة لايُعلى عليها ، وفي كل قسم مشرفة وحريصات جدًا ومديرتهم عسسل عسل الله يسعدها ومتعاونين ، ولاحظت الفعاليات الجميلة خاصة بأيام العيد فكرة جدًا رائعة جايبين طيور والاطفال انبسطوا معاهم ، واكرر واعيد المكان مايكون بهالجمال والنظافة والاهتمام الا خلفه مديرة وقائدة حريصة 👍🏻
..
بالنهاية ( مايلفظ من قولٍ إلا لديه رقيب عتيد )
اي كلمة تُكتب او نتلفظ بها محاسبين فيها أمام الله فالواحد قبل مايعلق يخاف الله قبل اي شيء
~ LENA
مررره حنونين على الأطفال والألعاب الجماعية مره حلوه بنتي جلست ثلاث ساعات ورفضت تطلع وأول مره أخليها بلحالها
و شكرا ً للموظفات العسولات
~ Hafsah H
المكان جميل ونضيف وآمن وأحسن حاجة انه فيه العاب تناسب أطفال اقل من سنتين ابنى اتبسط جدا والاستاف كله متعاون ومحترمين
فرع السلام مول ❤️❤️
~ Lovely D
مكان ولا اروع، نظافه ترفيه، العاب، والموظفات عسل الله يسعدهم جيمعًا ويبارك لهم فيه يارب.. مكان طفلي المفضل دائمًا💖
~ Reem A
اشكر الاخت عائشه ومريم ع حسن تعاملهم مع الاطفال والطاقم كله عجبني اهتمامهم بالاطفال ماقصرو والله 🩷🩷
~ Fraa7 a
فرع السلام مول من افضل الفروع ماشاءالله وموظفات وادارة عسل واخلاق لو فيه اكثر من خمس نجوم يستاهلونها
~ Lole O
مكان جميل وممتع وآمن للاطفال والموظفات اكثر من رائعات اسلوبهم محترم وصبورات ع الاطفال رغم الازعاج الله يسعدكم يارب
😍😍
~ Al A
الصراحه المكان نظيف و العاملات حريصات على الاطفال و تعاملهم جدا جميل و العابهم حلوه و ممتعه ولدي مرره انبسط عندهم انصح فيها
~ Wesaf R
كانت رائعه من جميع النواحي ما شاء الله المديرة والموظفات حتى عاملات النظافه يعتنون ب الأطفال رغم انه ليس شغلهم
شكرا لكم
~ Arwa
حط طفلك وتسوق
سعر ثابت ليوم كامل
وبامكانك تطلعه وترجعه
ممتاز للاطفال اقل من ٦ سنوات
عاملين خدومين وحريصين على حفظ الطفل
~ ابو س